ساوكارلوس

Brazil / Sao Paulo / Sao Carlos /
 مدينة, بلدية, رسم الحدود فقط

ساو كارلوس هي بلدية برازيلية تقع خارج ولاية ساو باولو، في منطقة سنترو ليشتي، على مسافة 58 كيلومترًا من المركز الجغرافي (أوبيليسكو)، وعلى مسافة 230 كيلومترًا من العاصمة باوليستا. يبلغ عدد سكانها "المقدر" 254.857 نسمة، موزعين على مساحة إجمالية قدرها 1.137 كيلومتر مربع، وهي 14.ª أكبر مدينة في المناطق الداخلية من البلاد من حيث عدد السكان.
وهي مركز صناعي إقليمي مهم، مع أساس اقتصادي في الأنشطة الصناعية والتجارة والخدمات؛ Também na agropecuária (neste setor، destaca-se a production de cana-de-acúcar، laranja، leite e frango). من خلال أنظمة مختلفة للتصنيع والحديد، تعتبر ساو كارلوس بمثابة وحدة تجارية متعددة الجنسيات من Suíça Leica-Geosystems ومع وحدات إنتاج بعض الشركات متعددة الجنسيات، مثل شركة Volkswagen وFaber-Castell (شركة فرعية من نفس الشركة وهي الأكبر) do Group في جميع أنحاء العالم، تنتج النفط لمدة 1.5 عام)، وإلكترولوكس، وتيكومسيه، وهوسكفارنا. وحدات إنتاج Algumas التابعة للشركات الوطنية، من الدخول إلى الأرصفة: Tapetes São Karls، وPapel São Karls، وProminas Brasil، وOpto Eletrônica، وLatina، وLatam MRO.
لتلبية الاحتياجات المحلية، وفي بعض المناطق، يوجد مركز تسوق وخدمات توزيع في مواقع الشوارع، ومواقع ملائمة ومركز تسوق في إيغواتيمي. لا يوجد معسكر صيد، باستثناء الجامعات، موجود في أي بلدية بسبب مراكز التطوير الفني في إمبرابا.
علينا أن نخيم في جامعة ساو باولو (USP)، وفي الجامعة الفيدرالية في ساو كارلوس (UFSCar) وفي المعهد الفيدرالي في ساو باولو (IFSP)، في حرم التعليم العالي على وجه الخصوص، في Centro Universitário Central Paulista. (اليونيسيف)، نشاط جامعي مكثف لا يوجد مجتمع، يبلغ عدد سكانه المتقلب ما يزيد عن عشرين ألف خريج وما بعد التخرج، جيدون من مدن أخرى ودول.

بلدية أبرشية كامبيناس وسيدي أبرشية ساو كارلوس.

جينتيليكو: كارلوبوليتانو أو ساو كارلينس.
مقالة من ويكيبيديا: pt.wikipedia.org/wiki/São_Carlos_(São_Paulo)
سيدادس فيزينهاس:
الإحداثيات: 21°52'43"جنوباً 47°54'19"غرباً
المدن القريبة:
الإحداثيات:   21°52'43"S   47°54'19"W
  •  92 كيلو متر
Array