مستشفى هبة للنساء والولادة (عمان)

Jordan / az-Zarqa / Musayrfat Ras al-Ayn / عمان
 مستشفى  أضف تصنيف
 إضافة صوره

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على عنوان المستشفى
جبل الحسين دوار فراس مبنى رقم 173
ص. ب 212866 الرمزالبريدي 11121 عمان - الأردن
هاتف 5696104 (009626)
فاكس 5687454 (009626)
زين 0795851234
امنية 0785744744
Email : info@hibahospital.com



يعتبر مستشفى هبة للولادة والجراحة النسائية الذي افتتح عـام 1995 أحد أهم المستشفيات


الرائدة في الأردن في تقديم الخدمات الطبية والتقنية والفندقية المتميزة والمتخصصة في مجال النسائية والتوليد ومعالجة العقم والمساعدة على الإنجاب .

حيث اهتمت ادارة المستشفى ومنذ افتتاح بكل ما هو جديد وسعت جاهدة للوصول إلى أعلى مستويات التطور العلي والطبي من خلال توفير خدمات صحية متميزة لخدمة مرضى المستشفى وتوفير أحدث المعدات والأجهزة الطبية ومتابعة أخر ما توصل إليه العلم من تشخيصات وعلاج بالاضافة إلى توفير الطاقم الطبي والتمريضي والتقني المؤهل والمناسب لكافة أقسام المستشفى والقادر على تقديم الخدمة الطبية والفندقية للمريض على الوجه الأمثل .

رسالة المستشفى

تقديم خدمات الرعاية الصحية المتخصصة في مجال النسائية والتوليد ومعالجة العقم والمساعدة على الحمل وتقديم الخدمات الطبية لجميع حالات العقم وعدم القدرة على الإنجاب عند الرجل والمرأة على حد سواء من خلال فريق عمل مؤهل باستخدام أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة وأحدث ما توصل إليه العلم وبما يضمن تقديم أفضل خدمة للمرضى وتخفيف معاناتهم وتحقيق رضاهم في إطار الثقة المتبادلة ووفق أعلى معايير الجودة العالمية .

أقسام المستشفى

قسم العمليات
يحتوي قسم العمليات على غرف عمليات جراحية فعالة وجاهزة لإجراء العمليات الجراحية الكبرى والمتوسطة والصغرى على مدارالساعة ومزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات لمراقبة الوظائف الحيوية للمريض أثناء العملية ، حيث تم تجهيز القسم بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة والمنافسة خاصة تلك المتعلقة بعمليات تنظير البطن والرحم حيث تجري عمليات جراحة بالمنظار لمنطقة الحوض وجراحة بالمنظار لتجويف الرحم في حالة الحاجة لذلك وجميع عمليات تنظير البطن وتنظير الرحم التشخيصي والعلاجي . إقرأ المزيد

وهذا بالإضافة إلى وجود الكادر الطبي والتمريضي والمؤهل الذي يمتاز بالخبرة في مجال العمليات مع العلم أن جميع الكادر الطبي والتمريضي من النساء .

قسم الولادة

حيث أن القسم مجهز بأحدث الأجهزة لمراقبة الطفل والام خلال عملية الولادة وأجهزة مراقبة نبض الجنين و القسم مجهز ايضا بوحدات خاصة للولادة المتكاملة كما يتميز بوجود كادر طبي وتمريضي مؤهل وجميعه من النساء وقادر على مواجهة جميع المشاكل الذي قد تحدث أثناء عملية الولادة بإذن الله إقرأ المزيد

قسم الخداج والعناية بالأطفال حديثي الولادة
حيث يؤَمن هذا القسم الرعاية والعلاج لكافة المشاكل التي يعاني منها الأطفال حديثي الولادة حيث يحتوي القسم على وحدة العناية الحثيثة للخداج وحاضنات مجهزة وأجهزة تنفس صناعي وأجهزة لمعالجة الاصفرار وأحدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال من خلال كادر طبي وتمريضي مؤهل وصاحب خبرة في هذا المجال وجميعه من النساء .إقرأ المزيد

مركز معالجة العقم وأطفال الأنابيب

ان المركز يضاهي في مستواه أفضل المراكز العالمية في معالجة العقم والمساعدة على الحمل حيث يضم المركز طاقما طبيا وفنيا وتمريضا مع مدرب ومؤهل وعلى مستوى عالي من الكفاءة وجميعه من النساء حيث يقوم المركز بإجراء جميع الفحوصات اللازمة لمعرفة سبب عدم حدوث الحمل بأحدث الطرق العلمية والتعامل مع كل حالة عقم حسب متطلبات هذه الحالة كما يقوم المركز بإجراء كل الفحوصات اللازمة واتباع كل ماهو جديد من علاج لزيادة نسبة النجاح بإذن الله . ومن ثم يقدم المركز الخدمات الطبية لعلاج جميع حالات العقم وعدم القدرة على الانجاب عند الرجل والمرأة على السواء منها :-
إقرأ المزيد

عيادات الاختصاص :

حيث يضم المستشفى أكثر من عيادة متخصصة في النسائية والتوليد ومعالجة العقم والمساعدة على الانجاب يعمل بها أخصائيات واستشاريون على مستوى عالي من الكفاءة الطبية المتميزة وهم( د.سائدة محمود د. نذير الهنداوي و د. سوزان خلقي و د.نائيرة اباظة و د.اسامة المشة) حيث تحتوي هذه العيادات على أجهزة متطورة لفحص الجنين والطفل خلال فترة الحمل مثل أجهزة السونار وجهاز الأمواج الصوتية والأبعاد الثلاثية .
كما ونفتخر في مستشفى هبه بوجود وحدة فحص والتأكد من سلامة الجنين التراساوند رباعي الأبعاد

الطوابق وغرف المرضى :

حيث يحتوي المستشفى على غرف مرضى مجهزة بأحدث الأسرة والوسائل الطبية الحديثة التي تكفل راحة تامة للمريضة في فترة ما بعد الولادة أو العملية ، علما بأن هذه الغرف مقسمة إلى درجات الأجنحة الأولى والثانية والثالثة حسب اختيار المريضة بحيث تشمل تقديم خدمات فندقية متميزة للمريضة ومرافقيها بالاضافة إلى الخدمة الطبية للمريضة ويعمل في هذه الطوابق كادر طبي وتمريضي مميز ومدرب بشكل ممتاز لتقديم الرعاية الطبية والتمريضية للمريضة في هذه المرحلة وجميع هذا الكادر الطبي والتمريضي في هذا القسم من النساء .
إقرأ المزيد

قسم الطوارئ النسائية :

حيث يعمل هذا القسم على مدار الساعة وهو مجهز بكل ما هو حديث لتقديم الخدمة السريعة والاسعاف اللازم لحالات الطوارئ النسائية .

قسم المختبرات الطبية :

وهي مجهزة لعمل جميع أنواع الفحوصات المخبرية حيث يحتوي المختبر على أحدث الأجهزة المستخدمة في اجراء الفحوصات المخبرية التي يطلبها المريض والطبيب ويقوم المختبر بفحوصات ما قبل الزواج لغايات عقد القران وفحوصات ما قبل الزواج التفصيلية للرجل والمرأة وتضم المختبرات كادر مؤهل ومميز وفنينين مختبرعلى مستوى عالي من الكفاءة والخبرة .

قسم الأشعة :

حيث يضم أجهزة للتصوير العادي والملون ( Fluoroscopy ) وكادر طبي مؤهل ومدرب بشكل ممتاز . إقرأ المزيد

الصيدلية :-

وهي مجهزة بجميع أنواع العلاجات والأدوية وكل ما يمكن أن يطلبه المريض والطبيب وتقدم خدماتها للمرضى المقيمين والجمهور الخارجي .

بالاضافة إلى الأقسام الفندقية والمساندة الأخرى مثل قسم الإدخال والسجلات الطبية وأقسام المطبخ والمصبغة وكلها مجهزة باحدث المعدات والأجهزة ويعمل بها موظفون أكفاء وعلى مستوى عالي من التدريب والأداء المتميز لتقديم خدمة فندقية متميزة للمرضى وذويهم وزوار المستشفى .
المدن القريبة:
الإحداثيات:   31°58'3"N   35°55'0"E

التعليقات

  • مستشفى هبة للجراحة النسائية و الولادة و معالجة العقم
  • عمليه التلقيح الصطناعي اديش تكلف
  • 06/5696103 يرجى التواصل معنا على رقم هاتفنا https://www.facebook.com/Hibahospital
  • السلام عليكم ممكن اعرف عملية الولادة الطبيعيه كم بتكلف تقريبا وهل يوجد درجات يعني درجه اولى وتانيه وهل ممكن عمليه الولادة تتم عن طريق دكتوره من خارج المستشفى وتحت اشراف المستشفى وشكرا رائد الكايد
  • ييرجى التواصل 06/5004488 https://www.facebook.com/Hibahospital/
  •  11 كيلو متر
  •  14 كيلو متر
  •  22 كيلو متر
  •  23 كيلو متر
  •  43 كيلو متر
  •  51 كيلو متر
  •  60 كيلو متر
  •  69 كيلو متر
  •  70 كيلو متر
  •  73 كيلو متر
This article was last modified سنة مضت:14سنوات مضت: